منتديات فريج الجنوبي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


فريق الجنوبي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أم صلال يضمن التأهل مع الاتحاد السعودي إلى دور ال 16 بدوري أبطال آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين ماجد
مدير
مدير
avatar


بطاقة الشخصية
بستان الدم: 5

مُساهمةموضوع: أم صلال يضمن التأهل مع الاتحاد السعودي إلى دور ال 16 بدوري أبطال آسيا   الثلاثاء مايو 05, 2009 9:08 am

ضمن فريقا أم صلال القطري والاتحاد السعودي التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما تعادل الاول مع ضيفه الجزيرة الإماراتي 2/2 وتعادل الاتحاد السعودي مع استقلال طهران الإيراني 1/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات.

ورفع الاتحاد رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام أم صلال ، ليضمن الفريقان التأهل إلى دور الستة عشر حيث يتفوق الفريق القطري بفارق أربع نقاط أمام الجزيرة وخمس نقاط أمام استقلال طهران.

وتصدر كاشيما أنتلرز المجموعة السابعة بعدما تغلب على سون سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ايوا قو وماركوس جوميز ارايوجو (هدفان).

ورفع أنتلرز رصيده إلى 12 نقطة ليحتل المركز الأول في المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام منافسه الكوري الجنوبي.

وتعادل فريقا شنغهاي شنهوا والجيش السنغافوري 1/1 ليحتلا المركزين الثالث والرابع بالمجموعة برصيد سبع نقاط ونقطة واحدة على الترتيب.

وحجز بوهانج الكوري الجنوبي مقعده في دور ال 16 بعدما تغلب على سنترال كوست مارينرز الأسترالي 3/2 في المجموعة الثامنة التي شهدت هزيمة كاواسكاي فرونتالي الياباني المتصدر أمام مضيفه تيدا تيانجين الصيني 1/3 .

وتجمد رصيد كاواساكي فرونتالي عند عشر نقاط لكنه ظل في صدارة المجموعة وتلاه بوهانج في المركز الثاني برصيد تسع نقاط ، بينما يحتل تيدا تيانجين المركز الثالث برصيد خمس نقاط وبفارق ثلاث نقاط أمام مارينرز وقد تأكد خروجهما من دور المجموعات.

ويدين بوهانج بفضل كبير إلى لاعبه دينلسون مارتينز الذي سجل الأهداف الثلاثة للفريق في الدقائق الثامنة و71 و88 بينما كان هدفا مارينرز من نصيب آدم كواسينك سجلهما في الدقيقتين 54 و57 .

وحقق فريق سول الكوري الجنوبي فوزا ساحقا على سيرويجايا الإندونيسي وتغلب عليه 5/1 ، ليرتفع رصيد سول إلى سبع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة السادسة ويظل سيرويجايا دون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.

_________________
[align=center]

[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
allawi
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أم صلال يضمن التأهل مع الاتحاد السعودي إلى دور ال 16 بدوري أبطال آسيا   السبت سبتمبر 26, 2009 11:23 pm

يسلمو ع الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أم صلال يضمن التأهل مع الاتحاد السعودي إلى دور ال 16 بدوري أبطال آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فريج الجنوبي :: منتدى العام :: ۞ الاخبار الرياضة المحلية و العالمية ۞-
انتقل الى: