منتديات فريج الجنوبي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توني يغيب عن بايرن ميونيخ في مواجهة يوفنتوس بدوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
allawi
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


مُساهمةموضوع: توني يغيب عن بايرن ميونيخ في مواجهة يوفنتوس بدوري الأبطال   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 8:21 am


استبعد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم المهاجم الإيطالي لوكا توني من صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام يوفنتوس الإيطالي غدا الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الأولى بالدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم عودة توني /32 عاما/ للمشاركة في التدريبات كاملة ، فإنه مازال بلا مكان حتى على مقاعد البدلاء في مباراة الغد.

وقال فان جال اليوم الثلاثاء "صديقنا توني ليس معنا. اللاعب يجب أن يستعيد لياقته بنسبة 100 بالمئة.. لدي أربعة مهاجمين آخرين ، وهذا سبب أيضا."

ويسعى بايرن ميونيخ إلى تحقيق الفوز على ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ غدا ليوسع الفارق الذي يفصله عن يوفنتوس إلى خمس نقاط في المجموعة الأولى التي تضم أيضا بوردو الفرنسي ومكابي حيفا الإسرائيلي.

وكان بايرن ميونيخ قد تغلب على مكابي حيفا 3/صفر في مباراته الأولى بالمجموعة بينما حصد يوفنتوس نقطة واحدة من مباراته الأولى حيث تعادل على أرضه مع بوردو 1/1 .

وقال فان جال "يجب دائما أن نفوز بالمباريات التي نخوضها على ملعبنا في دوري الأبطال."

وقال لاعب خط الوسط آريين روبين ، الذي استعاد لياقتها وعاد لتدريبات بايرن "لقاء يوفنتوس سيكون اختبارا كبيرا لنا. ويجب أن نثبت قدرتنا على لعب دور جيد في الكرة الأوروبية."

وحذر لاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايجر زملاءه في بايرن قائلا إنه يجب فرض رقابة لصيقة على لاعب خط الوسط دييجو الذي انضم ليوفنتوس من فيردر بريمن ، والذي استعاد لياقته الآن.

وقال شفاينشتايجر "أعتقد أن يوفنتوس يشعر بالسعادة لأنه (دييجو) استعاد لياقته".

وأضاف "إنه عنصر بارز في يوفنتوس مثلما كان في بريمن. يجب أن نتوخى الحذر. وإذا تمكنا من تحجيمه فسنتمكن من تحقيق شيء."

وليس لبايرن ميونيخ سجل طيب في لقاءاته مع يوفنتوس حيث خسر أمامه ثلاث مرات خلال أربع لقاءات جمعت الفريقين من قبل بالبطولة الأوروبية.

وأكد فان جال إن المباراة أمام يوفنتوس لا تمثل مواجهة خاصة بالنسبة له.

وكانت لفان جال ذكريات سيئة في المواجهة مع يوفنتوس حيث خسر أمامه نهائي دوري الأبطال عندما كان مدرب لفريق أياكس أمستردام الهولندي.

ولكن المدرب الهولندي صرح على موقع نادي بايرن بالانترنت قبل مواجهة الغد في إطار منافسات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة بأنه استعد لهذه المباراة بشكل عادي مثل باقي المباريات.

وقال فان جال "يجب أن أعد فريقي قبل المباراة ولكنني أفعل ذلك بنفس الطريقة وبغض النظر عن هوية المنافس.. ولكنني لا أمتلك ذكريات سعيدة في مواجهة يوفنتوس.عندما كنت مدربا لأياكس ، خسرنا أمام يوفنتوس نهائي دوري الأبطال بضربات الترجيح".

وخسر أياكس أمام يوفنتوس نهائي البطولة عام 1996 بالعاصمة الإيطالية روما حيث انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1/1 ثم حسم يوفنتوس اللقب لصالحه بالفوز 5/3 في ضربات الترجيح التي شهدت تسجيل إحدى الضربات بقدم اللاعب سيرو فيرارا الذي يتولى حاليا تدريب يوفنتوس.

وقال فان جال إن يوفنتوس كان فريقا "جيدا للغاية". وأضاف "الفريق يتمتع حاليا بمستواه العالي رغم تعادله في مطلع الأسبوع الحالي بالدوري الإيطالي. إنه يحتل مركزا متقدما في الدوري الإيطالي كما أنه أحد أفضل الفرق في أوروبا".

ويحتاج بايرن للتخلص من آثار الهزيمة صفر/1 التي مني بها أمام هامبورج يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) وهي الهزيمة التي وسعت الفارق بين الفريقين إلى ست نقاط حيث يعتلي هامبورج قمة جدول البوندسليجا.

وقال فان جال "أعتقد أنه كان بإمكاننا الفوز ، والحقيقة أنني كنت أثق فيه. كانت لدينا فرصة كبيرة ولكن بدلا من مشاركة هامبورج في نفس الرصيد أصبحنا خلفه بفارق ست نقاط. أشعر واللاعبون بخيبة أمل كبيرة".

وقال فان جال إن الهزيمة أمام هامبورج قد تترك أثرا سلبيا على الفريق قبل المواجهة غدا مع ضيفه يوفنتوس. وقال "الهزيمة تترك دائما أثرا سلبيا.. فزنا بخمس مباريات متتالية وزادت ثقتنا. اعتقدنا أننا سنعادل رصيد هامبورج من النقاط ولكننا تخلفنا عنهم بفارق ست نقاط".

وأضاف "لكن الحياة تسير ، ولحسن الحظ أننا سنواجه يوفنتوس يوم الأربعاء حيث يمكننا استعادة الانتصارات مجددا".

ويفتقد يوفنتوس في هذه المباراة لاعب خط وسطه البوسني حسن صالح حميديتش بسبب الإصابة ليغيب اللاعب عن مواجهة فريقه القديم بايرن ميونيخ.

وقال حميديتش "إنني حزين بالفعل لأنني لا أستطيع اللعب أمام هذه الجماهير التي شجعتني طويلا" حيث سبق له اللعب في صفوف بايرن لمدة تسع سنوات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توني يغيب عن بايرن ميونيخ في مواجهة يوفنتوس بدوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فريج الجنوبي :: منتدى العام :: ۞ الاخبار الرياضة المحلية و العالمية ۞ :: ۞دوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الاوروبي۞-
انتقل الى: