منتديات فريج الجنوبي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


فريق الجنوبي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليفركوزن يواصل انتصاراته وبايرن يتعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عافور
مشرف
مشرف



بطاقة الشخصية
بستان الدم: 5

مُساهمةموضوع: ليفركوزن يواصل انتصاراته وبايرن يتعادل   السبت أكتوبر 03, 2009 7:43 am



واصل باير ليفركوزن نتائجه الإيجابية بفوزه على ضيفه نورمبرغ العائد إلى الأضواء 4-صفر، في حين استمر صيام بايرن ميونيخ وصيف البطل عن التسجيل في المباراة الثالثة على التوالي وخرج بتعادل سلبي مع ضيفه كولن اليوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، حسم باير ليفركوزن نتيجة اللقاء مع نورمبرغ في الدقائق ال35 الأولى بثلاثية بدأها طوني كروس بعد دقيقتين من صافرة البداية من ركلة حرة مباشرة.

وأضاف سيمون روفلز الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعد تعرض كروس نفسه للعرقلة داخل المنطقة من قبل الدولي التونسي السابق جوهر المناري (28).

وأكمل السويسري ايرين درديوك الثلاثية مستفيدا من تمريرة ستيفان كيسلينغ ووضع الكرة في سقف الزاوية اليسرى (34).

وفي الشوط الثاني أضاف كيسلينغ الهدف الرابع بتسديدة رأسية من زاوية ضيقة بعد كرة مرفوعة من ركلة حرة وتمريرة راسية من مانويل فريديريك (68).

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 20 نقطة وابتعد 3 نقاط عن هامبورغ المتصدر السابق الذي يحل ضيفاً على هرتا برلين صاحب المركز الأخير غداً في ختام المرحلة.

بايرن ميونيخ - كولن



وفي المباراة الثانية، تابع لاعبو بايرن ميونيخ العقم التهديفي للمرة الثالثة على التوالي بعد خسارتهم أمام هامبورغ صفر-1 الأسبوع الماضي ثم تعادلهم صفر-صفر مع يوفنتوس الثلاثاء ضمن دوري أبطال أوروبا.

وشارك الفرنسي فرانك ريبيري أساسياً منذ بداية المباراة خلافاً لما أعلنه مدرب الفريق البافاري الهولندي لويس فان غال بعدم جهوزيته لخوض هذه المباراة، في حين غاب الهولندي اريين روبن الذي يعاني من إصابة في ركبته ستبعده أربعة أسابيع عن الملاعب.

ماينتس - هوفنهايم



وفشل هوفنهايم في البقاء في دائرة المنافسة الثلاثية على الصدارة بسقوطه أمام مضيفه ماينتس الذي صار خامساً بعد أن فاجأه بهدفين مبكرين جاء الأول بتسديدة يسارية من النمساوي اندرياس ايفانتشيتس بعد عرضية من شولت لوف (6)، والثاني من رأس البوركينابي اريستيد بانسيه (11).

وفي الشوط الثاني، نجح لاعب هوفنهايم ايتسبرغر في خطف هدف واحد دون أن يتجنب الخسارة بتسديدة قوية من خارج المنطقة (87).

هانوفر - فرايبورغ

وحقق هانوفر فوزاً كبيراً بطعم تونسي على ضيفه فرايبورغ 5-2. وافتتح الدولي التونسي سفيان الشاهد التسجيل لأصحاب الأرض في وقت مبكر (7) بعدما تلقى كرة متقنة من الهولندي ارنولد بروغينك الذي أضاف الهدف الثاني بعد 3 دقائق بعد كرة مرتدة من تسديدة زميله العاجي ديدييه يا كونان تابعها في الشباك (10).

وقلص الكرواتي ايفيكا بانوفيتش الفارق مت متابعة رأسية لكرة فيليكس باستيانز (35).

وأعاد المدافع الدولي التونسي كريم حقي الفارق إلى سابق عهده بمتابعة رأسية أيضاً لكرة عرضية أرسلها هانو باليتش (45).

ومالت الكفة في بداية الشوط الثاني قليلاً لمصلحة الضيوف واستطاعوا تقليص الفارق مرة جديدة بالهدف الثاني من رأس يوليان شوستر الذي تابع كرة عرضية من هايكو بوستر (82) قبل أن يعيده العاجي كونان إلى اثنين بتسجيله الهدف الرابع لهانوفر بعد تمريرة رأسية من يان روزنتال (85).

وقال البرتغالي سيرجيو بينتو الكلمة الأخيرة بتسجيل الهدف الخامس مستثمراً تمريرة العاجي كونان (90+1).

بوخوم – فولفسبورغ



وتعادل بوخوم مع ضيفه فولفسبورغ بهدف لمثله. وكان بوخوم صاحب هدف السبق في مرمى ضيفه حامل اللقب بواسطة الإيراني وحيد هاشميان الذي تابع برأسه كرة رفعها كريستيان فوكس من ركلة حرة (53).

وخسر بوخوم جهود لاعب وسطه الياباني المتحرك شينجي اونو (63)، وتمكن فولفسبورغ بعد ذلك من إدراك التعادل عن طريق هدافه البوسني ادين دزيكو من ضربة رأس بعد تلقيه عرضية من الجزائري-الفرنسي كريم زياني (75).

وكانت المرحلة افتتحت بفوز شالكه على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-صفر، وتختتم غداً بلقاء قمة بين شتوتغارت وضيفه فيردر بريمن.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باير ليفركوزن 20 نقطة من 8 مباريات
2- هامبورغ 17 من 7
3- شالكه 16 من 8
4- هوفنهايم 14 من 7
5- ماينتس 14 من 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليفركوزن يواصل انتصاراته وبايرن يتعادل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فريج الجنوبي :: منتدى العام :: ۞ الاخبار الرياضة المحلية و العالمية ۞ :: ۞ الكرة العربية والعالمية ۞-
انتقل الى: