منتديات فريج الجنوبي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سمبدوريا يتعادل ويشارك إنتر في الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عافور
مشرف
مشرف



بطاقة الشخصية
بستان الدم: 5

مُساهمةموضوع: سمبدوريا يتعادل ويشارك إنتر في الصدارة   الأحد أكتوبر 04, 2009 9:41 am



بات سمبدوريا شريكاً لإنتر ميلان في الصدارة بتعادله مع ضيفه بارما 1-1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب "لويجي فيراريس"، فرط سمبدوريا بنقطتين ثمينتين أمام ضيفه بارما بعدما تعادل معه بهدف لجامباولو باتيزني (23)، مقابل هدف لدانييلي غالوبا (30).

وسيتراجع إنتر ميلان وسمبدوريا إلى المركزين الثاني والثالث على التوالي في حال نجح يوفنتوس الثالث في العودة من ملعب مضيفه باليرمو بالفوز لأنه يملك حالياً 14 نقطة.

رونالدينيو ينقذ ميلان



وواصل ميلان عروضه المخيبة هذا الموسم وانتظر حتى الدقائق السبع الأخيرة ليخرج بنقطة من ملعب مضيفه الجريح اتلانتا بفضل هدف من البرازيلي رونالدينيو الذي عادل النتيجة في الدقيقة 83 بهدف مميز بعد تمريرة من قلب الدفاع اليساندرو نستا، وذلك بعدما افتتح سيموني تيريبوتشي التسجيل لاتلانتا صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدقيقة 21 بعد تمريرة من كريستيانو دوني.

وكان ميلان الذي لم يستفد من النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد الصربي ايفان رادانوفيتش (40)، سقط الأربعاء الماضي على أرضه أمام زيوريخ السويسري صفر-1 في دوري أبطال أوروبا، ما جعل مدربه البرازيلي ليوناردو في وضع حرج للغاية لان الفريق اللومباردي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري بعد خسارته أمام اودينيزي صفر-1 وتعادله مع باري من دون أهداف.

الفوز الرابع لجنوى

وواصل جنوى بدايته القوية وعاد من ملعب مضيفه بولونيا بفوزه الرابع بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف للمغربي حسين خرجة (11 م ركلة جزاء) وجوسيبي سكولي (35) والإسباني لبرتو ثاباتر (90)، مقابل هدف لماركو دي فايو (85 من ركلة جزاء)، وذلك رغم خوضه اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 بعد طرد جاندومينيكو ميستو.

وصعد جنوى إلى المركز الخامس بفارق نقطة عن فيورنتينا الرابع الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه لاتسيو من دون أهداف.

توتي يقود روما للفوز



وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، حول روما تخلفه أمام ضيفه نابولي بهدف للأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي (25) إلى فوز 2-1 بفضل قائده فرانشيسكو توتي الذي سجل الهدفين (37 و63).

وعاد كييفو من ملعب مضيفه كالياري بفوز ثمين بهدفين لميكيلي ماركوليني (41 و70)، مقابل هدف لاليساندرو ماتري (38) في حين انتهت مباراة الجريحين سيينا وليفورنو بالتعادل الأبيض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باتو
عضو جديد
عضو جديد



مُساهمةموضوع: رد: سمبدوريا يتعادل ويشارك إنتر في الصدارة   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 1:02 am

تنكيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سمبدوريا يتعادل ويشارك إنتر في الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فريج الجنوبي :: منتدى العام :: ۞ الاخبار الرياضة المحلية و العالمية ۞ :: ۞الكالتشيو الايطالي۞-
انتقل الى: