منتديات فريج الجنوبي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


فريق الجنوبي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيكهام يتحضر للعودة إلى ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عافور
مشرف
مشرف



بطاقة الشخصية
بستان الدم: 5

مُساهمةموضوع: بيكهام يتحضر للعودة إلى ميلان   الخميس أكتوبر 08, 2009 1:53 pm



اقترب لوس انجلوس غالاكسي من التوصل إلى اتفاق مع ميلان الإيطالي من أجل أن يحصل الأخير مجدداً على خدمات لاعب الوسط الدولي الانكليزي ديفيد بيكهام على سبيل الإعارة كما كانت الحال بالنسبة للموسم الماضي.

وصرح تيم ليويكي، المدير التنفيذي لشركة "آي اي جي" التي تملك فريق لوس انجلوس غالاكسي، انه يعي تماماً بان خطوة إعارة بيكهام إلى ميلان ستعزز من حظوظ الأخير بالمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا الصيف المقبل.

وأشار ليويكي خلال قمة "قادة كرة القدم" التي عقدت اليوم في ملعب "ستانفورد بريدج" في لندن، أن بيكهام، البالغ من العمر 34 عاماً، بحاجة للعب لمدة عام في بطولة من المستوى الرفيع من أجل أن يشارك في مونديال جنوب أفريقيا، مضيفاً "نحن نقدر كثيراً ما يقوم به مع منتخب بلاده، وأريده أن يعلم أننا ندعمه وبالتالي سنقوم بإعارته".

ويسعى غالاكسي إلى حسم مسألة إعارة بيكهام إلى ميلان عندما يفتتح باب الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل، من أجل أن يركز لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني سابقاً على الدوري الأميركي حيث ينافس فريقه على اللقب.

وعلق ليويكي على هذه المسألة قائلاً "نريد أن نحسم الموضوع، من أجله ومن أجلنا، لأن هناك عمل يجب أن نقوم به خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ولا أريد أن يكون هناك أي لغط. الأمر ذاته ينطبق على لاندون (دونافان) لأن هناك الكثير من الشائعات التي تتناول موضوع بقائه أو رحيله. سنوضح هذه المسألة في الأسبوعين المقبلين لأننا نريد أن يحافظ الفريق على تركيزه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيكهام يتحضر للعودة إلى ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فريج الجنوبي :: منتدى العام :: ۞ الاخبار الرياضة المحلية و العالمية ۞ :: ۞ الكرة العربية والعالمية ۞-
انتقل الى: