منتديات فريج الجنوبي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنتر يكتسح جنوى، ويوفنتوس وفيورنتينا يتعادلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عافور
مشرف
مشرف



بطاقة الشخصية
بستان الدم: 5

مُساهمةموضوع: إنتر يكتسح جنوى، ويوفنتوس وفيورنتينا يتعادلان   السبت أكتوبر 17, 2009 5:17 pm





دك إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة شباك مضيفه جنوى الخامس بخماسية نظيفة، واكتفى كل من يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي وضيفه فيورنتينا بنقطة واحدة من تعادلهما (1-1) اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
في المباراة الأولى، سيطر إنتر على المجريات من البداية وحتى النهاية فسجل المهاجمون ولاعبو الوسط والمدافعون ورفع رصيده إلى 19 نقطة جعلته ينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر السابق سمبدوريا الذي يحل ضيفاً على لاتسيو غداً الأحد.
وهز إنتر ميلان شباك مضيفه أول مرة بعد مرور ست دقائق إثر تمريرة رأسية من البرازيلي مايكون إلى الأرجنتيني إستيبان كامبياسو أكملها بيمناه في شباك الدولي الإيطالي ماركو أميليا.
ومع مرور نصف الساعة الأول، أضاف المهاجم ماريو بالوتيللي الهدف الثاني إثر تمريرة من الهولندي ويسلي سنايدر المنتقل من ريال مدريد الإسباني والذي نفذ ركلة حرة.
وأنهى الضيف الشوط الأول بثلاثية نظيفة أكملها الصربي ديان ستانكوفيتش في الدقيقة الأخيرة من الشوط، بصاروخ بعيد المدى من نحو 35 متراً قبل ثوان من نيل لاعب جنوى أليسيو سكاربي البطاقة الحمراء.
وفي الشوط الثاني، جاء دور المدافعين فأضاف الفرنسي باتريك فييرا العائد من إصابات بالجملة، الهدف الرابع إثر تمريرة من سنايدر في الدقيقة 66، وأخيراً اختتم مايكون الخماسية في الدقيقة 71 من مجهود فردي دخل على أثره المنطقة وسدد بيمناه في الشباك.

نقطة لكل من يوفنتوس وفيورنتينا


وفي اللقاء الثاني، فوجئ أصحاب الأرض بشباكهم تهتز في وقت مبكر، تحديداً في الدقيقة الخامسة من اللقاء عبر البيروفي خوان فارغاس الذي تلقى كرة موزونة في العمق من المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش تابعها بيسراه من مسافة قريبة في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى جانلويجي بوفون.
ولم ينتظر يوفنتوس الذي كان لاعبوه الأفضل انتشاراً وتحركاً في الملعب خصوصاً في الشوط الأول، طويلاً وأدرك التعادل في الدقيقة 19 عبر المهاجم البرازيلي أماوري بعد عرضية قصيرة من فينتشنزو ياكوينتا فشل الدفاع والحارس الفرنسي سيباستيان فراي في إبعادها فوضعها أماوري سهلة في الشباك.
وفي الشوط الثاني، تابع يوفنتوس أفضليته النسبية، وتعددت فرصه، وكانت أخطرها بعد نحو 22 دقيقة حين رفع التشيكي زدينيك غريغيرا كرة عالية من الجهة اليمنى تابعها أماوري برأسه لكن في مكان وقوف فراي وبين أحضانه.
وحاول كل من الفريقين زيادة غلته في الدقائق العشرين الأخيرة لكن دون جدوى وصار رصيد كل منهما 15 نقطة في المركزين الثالث والرابع مع أفضلية فارق الأهداف لصالح فريق "السيدة العجوز".
وتختتم المرحلة غداً الأحد بإقامة المباريات الثماني الأخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنتر يكتسح جنوى، ويوفنتوس وفيورنتينا يتعادلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فريج الجنوبي :: منتدى العام :: ۞ الاخبار الرياضة المحلية و العالمية ۞ :: ۞الكالتشيو الايطالي۞-
انتقل الى: